Skip to main content

حول براند دبي

«براند دبي»، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. يعمل على تطوير وتنفيذ مبادرات نوعيّة تعكس التطور المتسارع لإمارة دبي التي تُعد من أكثر مدن العالم تطوراً وأسرعها نمواً وأثراها تنوعاً في بنيتها الثقافية. وجميع ما نقوم به يبرز الإنجازات المبهرة لشعبنا الطموح وسعيه الدائم إلى التميز.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يهدف لتحويل دبي إلى متحف مفتوح يبهر العالم ويبرز التجربة المتميزة والانجازات العديدة التي حققتها الإمارة. ولتحقيق هذه الرؤية الطموحة، تتعاون براند دبي مع مجموعة من الهيئات والدوائر الحكومية والمطورين العقاريين والفنانين والمصممين والمؤسسات الخاصة. يعمل فريق العمل على ابراز روح دبي بكل ما تتفرد به من قيم الجمال والحداثة والإبداع والإلهام، والتقارب الفكري، والتعايش الإنساني وغيرها من القيم الرائعة التي تمنح دبي طابعا خاصاً، ونسعى لبلورة ذلك في رسالة جمالية بديعة لا تقتصر على الفن التشكيلي فحسب بل تشمل الموسيقى والشعر وكافة أشكال الابداع والابتكار وريادة الأعمال والعمل المجتمعي.

وفي هذا الصدد قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد: «ندعو جميع الفنانين للمساهمة بإبداعاتهم في تحويل دبي لمتحف مفتوح. نحن نحتفل بالابتكار والفن والجمال. إن موهبتكم وإبداعكم ستدعو الزوار والمواطنين والمقيمين إلى استكشاف العديد من الجوانب الغنية والمتنوعة لدبي بالإضافة لروحها الريادية. وهذه دعوة لجميع الفنانين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا المشروع».

ومن هذا المنطلق يعمل فريق براند دبي على إطلاق المبادرات والمشاريع التي يمكنها تجسيد هذه الرسالة الملهمة والرؤية الطموحة والأفكار الخلاقة حول شخصية دبي الفريدة وقيمها المتميزة وتحويلها إلى أعمال بديعة تجعل دبي متحفاً مفتوحاً كما تخيلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله.

فريقنا

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode